TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم تميز لصالح تابعة لـ"يونيكاب"

صدور حكم تميز لصالح تابعة لـ"يونيكاب"
صورة تعبيرية لصدور حكم قضائي
يونيكاب
UNICAP
-1.42% 208.00 -3.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل صدور حكم تمييز لصالح شركة الإسكان العقارية التابعة لها في دعوى مرفوعة ضد عبد الله مزيد الرجعان لندب خبير.

وأوضحت وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء، أن الحكم قضى بإلغاء الحكم المستأنف فيما قضي به من مبالغ نقدية عن الفترة من 1 اكتوبر/تشرين الأول 2017، حتى 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2019.

وتابع الحكم بالقضاء مجدداً بعدم جواز نظر هذا الشق من الطلبات السابقة الفصل فيها في الدعوى 2018/205 تجاري ولإستئناف 3096 و 2020/3131 وإلزام المستأنف ضدها الأولى مصاريف هذا الشق من الطلبات عن درجتي التقاضي.

كما تم تعديل الحكم المستأنف فيما قضى به من مبلغ بجعله إلزام المستأنف عبد الله الرجعان بأن يؤدي للمستأنف ضدها الأولى (شركة الاسكان العقارية) مبلغ 369 ألف دينار وبتأييد الحكم المستأنف فيما عدا ذلك مع إلزام المستأنف مصاريف هذا الشق من الطلبات عن درجتي التقاضي 20 دينار مقابل أتعاب المحاماه.

وقالت "يونيكاب" إنه سيتم تحديد الأثر المالي بعد استلام صورة من الحكم من قبل محكمة التمييز لتفسير حيثياته ومن ثم سيتم عمل إفصاح مكمل بخصوصه.

يُذكر أن حكم أول درجة قضى بإلزام المدعي عليه بمبلغ 480 ألف دينار كويتي وما يستجد حتى تمام التسليم الفعلي للعقار.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، تحولت "يونيكاب" إلى الربحية في التسعة أشهر المنتهية بـ31 مارس/آذار 2024 بقيمة 333.63 ألف دينار، مقابل 105.08 ألف دينار خسائر نفس الفترة من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس "يونيكاب" يوافق مبدئياً على دمج شركة تابعة تعليمية مع أُخرى

تابعة لـ"يونيكاب" توقع اتفاقية تخارج من شركة في سلطنة عمان

"يونيكاب" تكشف الأثر المالي لانتهاء تابعة من إجراءات بيع عقار